أدعية الرزق المستجابة APK

أدعية الرزق المستجابة  Icon
0/5
0 Ratings
Developer
ArabiCreative
Current Version
1.0
Date Published
File Size
7.6 MB
Package ID
com.ad3yatarrizq.muslimprayers
Price
$ 0.00
Downloads
4.8K+
Category
Android Apps
Genre
Lifestyle

APK Version History

Version
1.0 (2)
Architecture
universal
Release Date
January 08, 2024
Requirement
Android 5.0+
Version
1.0 (1)
Architecture
universal
Release Date
February 22, 2019
Requirement
Android 4.0+
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot
  • أدعية الرزق المستجابة Screenshot

About Radio FM 90s

أدعية الرزق المستجابة تطبيق جديد ومجاني يحتوي على أجمل الأدعية من القرآن والسنة النبوية الشريفة لطلب زيادة الرزق وجلب المال والبركة بالإضافة إلى نصائح تتعلق بالمسلم وأوقات استجابة الدعاء وشروط قبول الدعاء وغيرها الكثير من المعلومات التي تحتاجها كمسلم في حياتك اليومية لتصل إلى أهدافك مهما كانت.

ففي عصر تتسارع فيه الحياة، يصطف الكثيرون للبحث عن وسيلة تجعلهم قادرين على تحقيق التوازن بين النجاح المالي والروحي، وبين التوفق في الدنيا والآخرة، فالبحث عن الرزق والتوفيق ليس مجرد مهمة يومية، بل هو رحلة يسعى الكثيرون لاستكشافها. ومن المهم إدراك أن مفاتيح الرزق بيد الله سبحانه وتعالى، ولهذا فإن الدعاء والاستغفار من أسباب الرزق التي لا يجب التغافل عنها. في تطبيق أدعية الرزق المستجابة قمنا بتجميع أجمل الأدعية الصحيحة للتضرع إلى الله عز وجل والتقرب إليه وطلب جلب الرزق وتسخير الفرص المالية. يتميز التطبيق بمجموعة واسعة من الأدعيه لقضاء حاجيات المسلم الدنيوية منها مثل دعاء الرزق والمال أو البحث عن الحبيب وكذا دعاء الزواج.

لا شك بان جميع البشر يطلبون من الله الرزق الواسع بشتى طرق الحلال والاستعانة بالله تعالى في ذلك
نطرح لكم هذه المجربات وهي في باب الرزق وغيره من الابواب مستعينين بالله تعالى في تحقيق ذلك
في هذا التطبيق ستتعرف على أهم أدعية الرزق و ما هي آيات الرزق و دعاء الاستخارة وأدعية رمضان، بالاضافة إلى كيفية جلب المال مجرب و طرق جلب الرزق بالقرآن و دعاء الرزق بالمال الحلال و ما هي سورة جلب الرزق وما هي أبرز ايات جلب المال وتيسير الامور و كذلك آيات قرانية لتسخير الأمور وقضاء الحوائج بالإضافة لدعاء جلب الحبيب للزواج و دعاء لجلب الوظيفة ودعاء لجلب العريس بسرعة وكل الادعية التي من شأنها جلب أي نوع من أنواع الرزق الطيب الحلال.

يجب على المؤمن دائما العمل بالاسباب بالإضافة إلى الدعاء والتوسل إلى الله تعالى فهو يعتبر أيضا من اسباب الرزق. نقدم لكم في هذا التطبيق أدعية متنوعة لطلب التيسير من الله وتحقيق الأهداف سواء كانت إيجاد عمل أو النجاح في الدراسة أو جلب المال أو إيجاد الزوجة أو ما إلى ذلك. كل هذا يمكن تحقيقه بإذن الله بالصلاة والدعاء والرقية الشرعية. أدعية دينية متنوعة مأخوذة من أحاديث قدسية وأحاديث نبوية صحيحة ومن القرآن الكريم لطلب تيسير الرزق السريع لأن الرزق كله بيد الله وحده لهذا نقدم لكم هذه الادعية المستجابة في كل وقت عند صلاة الفجر أو العشاء وفي رمضان والأعياد وفي كل يوم، أدعية يومية قبل النوم وفي الصباح وأدعية صلاة التراويح وقيام الليل. هذه الأدعية مقبولة بإذن الله ويمكنك الدعاء بها في عيد الفطر وعيد الأضحى وفي ليلة القدر وفي الصباح والمساء من كل يوم ليرضى عنك الله تعالى ويسخر لك أمورك برحمته وكرمه عز وجل. أجمل الادعية لفك السحر وطرد العين والحسد بإذن الله تعالى وجذب كل الخير والطيبات.

من مزايا التطبيق:
- مجاني ويعمل بدون انترنت
- ذو تصميم بسيط وواضح
- سهل الاستعمال
- ذو حجم صغير
- يمكنك الاحتفاظ بالأدعية التي تعجبك في المفضلة
- يمكنك إرسال الأدعية لأصدقائك وعائلتك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة من فيسبوك، واتساب، تويتر، انستغرام وغيرها
- يمكنك أيضا نسخ الأدعية لإرسالها عبر رسالة خاصة أو الاحتفاظ بها.

لا تنسونا من صالح دعائكم. إذا أردتم دعمنا، يمكنكم ترك تعليق إيجابي وتقييم التطبيق بخمس نجوم. ونطلب من الله التيسير لنا ولكم وتقبل الله دعاءنا ودعاءكم.

What's New in this version