القرأن الكريم كامل 2.0.0 APK

القرأن الكريم كامل 2.0.0 Icon
   
4.17/5
0 Ratings
Developer
HEHApps
Current Version
2.0.0
Date Published
File Size
~50M
Package ID
heh.hehapps.quran.karim.full.v2023
Price
$ 0.00
Downloads
25+
Category
Android Apps
Genre
Music & Audio

APK Version History

Version
2.0.0 (*)
Architecture
all
Release Date
November 04, 2023
Requirement
Android 4.4
  • القرأن الكريم كامل Screenshot
  • القرأن الكريم كامل Screenshot
  • القرأن الكريم كامل Screenshot
  • القرأن الكريم كامل Screenshot
  • القرأن الكريم كامل Screenshot
  • القرأن الكريم كامل Screenshot

About Radio FM 90s

⭐ تعريف تطبيق القرآن الكريم كاملا ماهر المعيقلي بدون نت ⭐
تطبيق القرآن الكريم يتيح صوت ماهر المعيقلي . يمكنك سماع سور القرآن الكريم كافة من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر من خلال برنامج واحد يحتوي على جميع سور القرآن الكريم. كما يتميز تطبيق تلاوة القرآن بصوت ماهر المعيقلي بأنه مجاني كما أنه متوفر على المتجر لهواتف الأندرويد. لكي تستمتع بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري العفاسي أينما تريد.

القرآن الكريم مجاني - القرآن الكريم هو تطبيق إسلامي أصيل مصمم لتعزيز تجربة العبادة الخاصة بك. يعد
تطبيق Al Quran MP3 أداة متعددة الاستخدامات تلبي احتياجات المسلمين الذين يرغبون في قراءة القرآن الكريم والاستماع إليه. تلاوة القرآن الكريم بإحساس حقيقي، مثل القرآن الحقيقي في يدك.

تطبيق القرآن المجيد - القران الكريم هو تطبيق تلاوة مجاني يقدم القرآن الكريم المكون من 16 سطرًا بتنسيق لا تشوبه شائبة، وينتقل بسلاسة من الورق إلى شاشة Android. القرآن الكريم - قرآن الكريم هو تطبيق تلاوة مجاني مع ميزة الصوت MP3. اقرأ القرآن واستمع إلى القرآن الكريم في أي مكان وفي أي وقت، ويضم أصوات 20 قارئًا مشهورًا.

يتيح لك تطبيق Holy Qur'an MP3 قراءة القرآن والاستماع إلى التلاوة الصوتية للقرآن الكريم، والذي يضم مجموعة متنوعة من الأصوات الجذابة.

القرآن الصوتي Mp3:
يوفر لك تطبيق القرآن الكريم أيضًا إمكانية حفظ القرآن الكريم بصيغة Mp3. يتيح لك الاستماع للقرآن الكريم بصوت عالي الجودة مع القارئ المفضل لديك. يمكنك الوصول إلى القرآن الكريم بصيغة mp3 كاملة. يمكنك قراءة القرآن المجيد كاملا على شكل سور أو الاستماع إلى سور كاملة بصوت القراء العشرين الأكثر شهرة.

أوقات الصلاة:

تطبيق القرآن - تطبيق القران الكريم سوف يُعلمك بوقت كل صلاة، مما يساعدك على البقاء على اتصال بعبادتك. اضبط إعداد وقت الصلاة يدويًا حسب راحتك. بالإضافة إلى ذلك، في تطبيق القرآن يمكنك ضبط المنبه لكل صلاة.

سهولة التنقل:

من الصفحة الرئيسية، افتح أي فهرس سورة أو فهرس جزء للعثور على السورة أو السورة التي تريد تلاوتها أو الاستماع إليها. يمكنك أيضًا التحكم في مشغل القرآن الصوتي من هاتفك. يمكنك التوقف أو التوقف مؤقتًا أو التكرار أو إعادة التوجيه إلى السورة التالية.

القرآن الكريم الصوتي MP3 عبر الإنترنت / غير متصل:

في تطبيق القرآن الكريم الصوتي هذا، يمكنك الاستماع إلى التلاوة عبر الإنترنت وغير متصل. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم دون الاتصال بالإنترنت، فما عليك سوى النقر على زر التنزيل الموجود على الجانب الأيمن من كل سورة في فهرس السورة. يمكنك استخدام تطبيق القرآن الصوتي أثناء تحميل السور حيث سيتم تحميلها على خلفية تطبيق قرآن كريم. يمكن رؤية تقدم التنزيل في شريط الإعلام.

استئناف القرآن (القرآن الكريم): انقر على زر الاستئناف، وسينقلك إلى الصفحة التي توقفت عندها عن قراءة القرآن.

الإشارة المرجعية: الانقطاع المفاجئ يمكن أن يجعلك تنسى صفحة التلاوة السابقة، لذلك قبل المغادرة، استخدم خيار الإشارات المرجعية للقرآن الكريم لاستمرار التلاوات والقرآن باك من النقطة المحددة.

ضوء الشاشة: يتم ضبط سطوع الشاشة ليتوافق مع ساعات تلاوة القرآن الكريم. أثناء مشاركتك في تلاوة القرآن الكريم - قران كريم، لن يخفت ضوء الشاشة أو ينطفئ.

الوضع الفاتح / الداكن: يمكن استخدام تطبيق القرآن الكريم - القرآن الكريم في البيئات المظلمة وهو مثالي للاستخدام ليلاً. استمتع بقراءة القرآن الكريم في الأوضاع الفاتحة والداكنة حسب تفضيلاتك.

الآن يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة والاستماع لسور القرآن الكريم بصوت الشيخ ماهر المعيقلي وعيش حالة رائعة من الإيمان الذي تتعمق فيه في معاني القرآن الكريم مستمتعًا بصوت الشيخ ماهر المعيقلي الذي ينقلك إلى عالم آخر بصوته المميز.
لا تتردد وحمل التطبيق الآن واستمتع بتجربة إيمانية مختلفة مع تطبيق القرآن الكريم بصوت ماهر المعيقلي.

ميزات الاستخدام اليومي لتطبيق القرآن الكريم:
• قراءة واستماع القرآن المجيد دون اتصال بالإنترنت
• إكمال 16 سطرًا من صفحة القرآن
• إضافة أو حذف الإشارات المرجعية
• الوضع الفاتح والغامق
• تتوفر لغات محلية مختلفة
• اسحب من اليسار إلى اليمين للانتقال إلى الصفحة التالية
• واجهة فريدة وسهلة الاستخدام
• جودة واضحة وأفضل لصوت القرآن.

يشتمل تطبيق على 16 سطرًا من القرآن الكريم، والتي توفر محتوى كافيًا للقراءة بأسلوب رائع. لذا، قم بتنزيل تطبيق القرآن المجيد هذا واستمع إلى تلاوة تلامس القلب للقرآن الشريف. ولا تتردد في إعلامنا إذا كان لديك أي اقتراحات لتحسين تطبيق القرآن الكريم.

What's New in this version