مقالات الاخ محمود 1.0 APK

مقالات الاخ محمود 1.0 Icon
0/5
0 Ratings
Developer
MOHAMED IMED ALMAHRI
Current Version
1.0
Date Published
File Size
~50M
Package ID
com.imad.makalet
Price
$ 0.00
Downloads
100+
Category
Android Apps
Genre
Books & Reference

APK Version History

Version
1.0 (*)
Architecture
all
Release Date
May 10, 2023
Requirement
Android 4.4
  • مقالات الاخ محمود Screenshot
  • مقالات الاخ محمود Screenshot
  • مقالات الاخ محمود Screenshot
  • مقالات الاخ محمود Screenshot
  • مقالات الاخ محمود Screenshot
  • مقالات الاخ محمود Screenshot

About Radio FM 90s

هذه المقالات تتكلّم عن عالم الحقائق والأسرار الإلهية، مخصوصة بكشف النّقاب عن خصوصيات المهدي خليفة الله وفيها حقائق عاليات جدّاً قلّما تجدها في كتاب أو خطاب. وهي تحتاجُ إلى خلفيات كثيرة لفهمها على وجهها الصّحيح، ولا بدّ أن تظهر لغير صاحب هذه الخلفيات العلمية والذوقية غريبة. ومهما بانَ مخالفتها لظاهر الشريعة فارْمِ بما فهمته منها، واعتصم بما فيه العصمة من حديث جامع الكلم صلّى الله عليه وسلّم، وكتاب الله تعالى المبين.
هذه المقالات تتكلّم عن عالم الحقائق والأسرار الإلهية، مخصوصة بكشف النّقاب عن خصوصيات المهدي خليفة الله كما نعتته النبوّة في حديث شريف صحيح صحّحه جمهرة من جهابذة الحفاظ.
وعليه فكانت مكتوبةً في بعض الأحيان بلهجة شديدة، وشدّتها كانت موجّهةً بصفة خاصّة لفئة مخصوصة من المنكرين الذين ينتمون لهذا السّلك الصّوفي ويدّعون معرفة الحقائق على وجهها الصحيح، إليهم وجّهتُ شدّة خطابي، غيرُ ذلك ففي المقالات حقائق عاليات جدّاً قلّما تجدها في كتاب أو خطاب. وهي تحتاجُ إلى خلفيات كثيرة لفهمها على وجهها الصّحيح، ولا بدّ أن تظهر لغير صاحب هذه الخلفيات العلمية والذوقية غريبة. ومهما بانَ مخالفتها لظاهر الشريعة فارمي بما فهمته منها، واعتصم بما فيه العصمة من حديث جامع الكلم صلّى الله عليه وسلّم، وكتاب الله تعالى المبين._______________________________

What's New in this version

هذه المقالات تتكلّم عن عالم الحقائق والأسرار الإلهية