أدعية عن الإمام الصادق(ع) APK

أدعية عن الإمام الصادق(ع)  Icon
    
4.86/5
0 Ratings
Developer
AppsMa
Current Version
1.0.1
Date Published
File Size
45.3 MB
Package ID
adaaiyat.emama.sadiq
Price
$ 0.00
Downloads
138+
Category
Android Apps
Genre
Books & Reference

APK Version History

Version
1.0.1 (1)
Architecture
arm64-v8a,armeabi-v7a,x86_64
Release Date
April 23, 2024
Requirement
Android 6.0+
  • أدعية عن الإمام الصادق(ع) Screenshot
  • أدعية عن الإمام الصادق(ع) Screenshot
  • أدعية عن الإمام الصادق(ع) Screenshot
  • أدعية عن الإمام الصادق(ع) Screenshot
  • أدعية عن الإمام الصادق(ع) Screenshot

About Radio FM 90s

أدعية عن الإمام الصادق(ع) هو تطبيق يعرض مجموعة من ادعية الامام الصادق عليه السلام من مصادر موتوقة. ستجدون ادعية للإمام الصادق في شهر رمضان، ادعية الامام الصادق لقضاء الحوائج، ادعية لقضاء الحاجة، ادعية الامام الصادق للرزق ومجموعة طبيرة الثي كان يدعو بها الإمام الصادق(ع) سنترك لكم الفرصة لتصفحا وإكتشافها من خلال هدا التطبيق.

مميزات البرنامج:

✔ سهولة في التصفح.
✔ سهولة المشاركة مع أشخاص ٱخرين.
✔ ملائم للهواتف الدكية والتابليت.
✔ لايحتاج الوصل بالانترنت، يمكن إستعماله بدون انترنت.

قال الإمام الصادق عليه السلام: "ما خاب من استخار و لا ندم من استشار" فماذا تنتظر لتحميل نسخك من خيرة الامام الصادق (ع) المفيد؟ حمل نسختك المجانية الآن.

الإمام جعفر ابن محمد الصادق عليهما السلام هو الإمام السادس من الأئمة الإثنا عشر (ع). أبوه الإمام محمد الباقر (ع) و أمه السيدة أم فروة.

عاش الإمام جعفر الصادق (ع) في وقت اشتد به الصراع بين الأمويين و العباسيين لاحتكار السلطة و الذي انتهى بأن آل الحكم إلى العباسيين بعد صراع دامي قضى على الأمويين. في خضم هذا الفراغ السلطوي و بينما كان العباسيون و الأمويون منشغلين بالصراع استغل الإمام الصادق (ع) ذلك لنشر العلوم و إنشاء العلماء كما لم يحصل لأحد من قبله من أهل البيت الطاهرين (ع) و لذلك نرى كتب الحديث نزخر بأحاديثه و علومه.

وُلد الإمام الصادق (ع) في المدينة في السابع عشر من ربيع الأول في السنة الثالثة و الثمانين للهجرة (٧٠٢ ميلادي)و استشهد عن عمر يناهز الخمسة و الستين عاماً في الخامس عشر من شهر شوال في السنة الثامنة و الأربعين بعد المئة للهجرة (765 للميلاد). دُفن في جنة البقيع بجانب والده. استمرت إمامته أربع و ثلاثون سنة.اأشهر ألقابه الصادق و كنيته أبو عبد الله.

What's New in this version