مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة APK

مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة  Icon
0/5
0 Ratings
Developer
AppsMa
Current Version
1.0.1
Date Published
File Size
45.5 MB
Package ID
misbah.charia.imamali
Price
$ 0.00
Downloads
38+
Category
Android Apps
Genre
Books & Reference

APK Version History

Version
1.0.1 (2)
Architecture
arm64-v8a,armeabi-v7a,x86_64
Release Date
July 12, 2023
Requirement
Android 6.0+
  • مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة Screenshot
  • مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة Screenshot
  • مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة Screenshot
  • مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة Screenshot
  • مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة Screenshot

About Radio FM 90s

مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة للإمام جعفر الصادق (ع) هو تطبيق الموعظ والزهد والرقائق يحتوي على مواعظ وحكم وفضائل مع بعض الأحاديث التي تدعو إلى فضائل الأعمال وخير الأخلاق.

مميزات البرنامج:

✔ سهولة في التصفح.
✔ سهولة المشاركة مع أشخاص ٱخرين.
✔ ملائم للهواتف الدكية والتابليت.
✔ لايحتاج الوصل بالانترنت، يمكن إستعماله بدون انترنت.

قال الإمام الصادق عليه السلام: "ما خاب من استخار و لا ندم من استشار" فماذا تنتظر لتحميل نسخك من خيرة الامام الصادق (ع) المفيد؟ حمل نسختك المجانية الآن.

هو: جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب. وقد سُمي باسم «جعفر» تيمناً بجده جعفر الطيار الذي كان من أوائل شهداء الإسلام. كُني جعفر الصادق بعدة كِنى منها: أبو عبد الله (وهي أشهرها)، وأبو إسماعيل، وأبو موسى. ولقب بالصادق، والفاضل، والطاهر، والقائم، والكامل، والمنجي.

أبو عبد الله جعفر بن محمد الصادق، (ولد يوم 17 ربيع الأول 80 هـ في المدينة المنورة وتوفي فيها في مساء 25 شوال من سنة 148 هـ)، إمام من أئمة المسلمين وعالم جليل وعابد فاضل من ذرية الحسين بن علي بن أبي طالب وله مكانة جليلة عظيمة لدى جميع المسلمين.

لُقِبَ بالصادق لأنه لم يُعرف عنه الكذب، ويعتبر الإمام السادس لدى الشيعة الإثنا عشرية والإسماعيلية، وينسب إليه انتشار مدرستهم الفقهية والكلامية.

ولذلك تُسمّى الشيعة الإمامية بالجعفرية أيضاً، بينما يرى أهل السنة والجماعة أن علم الإمام جعفر ومدرسته أساسٌ لكل طوائف المسلمين دون القول بإمامته بنصٍ من الله، وروى عنه كثير من كتَّاب الحديث السنة والشيعة على حدٍ سواء، وقد استطاع أن يؤسس في عصره مدرسة فقهية، فتتلمذ على يده العديد من العلماء. ومن الجدير بالذِكر أن جعفر الصادق يُعتبر واحداً من أكثر الشخصيات تبجيلاً عند أتباع الطريقة النقشبندية، وهي إحدى الطرق الصوفيَّة السنيَّة.

What's New in this version